الارشيف / أخبار محلية / صحيفة المرصد

محلل سعودي: الجنوبيين يمتلكون اليوم كافة الإمكانيات السياسية والعسكرية لتقرير مصيرهم

علق الكاتب والمحلل السياسي السعودي خالد الزعتر على مقابلة رئيس وزراء حكومة المناصفة التي اجراها امس على قناة سكاي نيوز والتي تطرق فيها لعلاقته بالمجلس الانتقالي.

وقال الزعتر في سلسلة تغريدات على منصة تويتر: تابعت لقاء معين عبدالملك رئيس حكومة المناصفة على قناة سكاي نيوز وحديث في غاية الأهمية توقفت عند حديثه عن المجلس الإنتقالي،واصفاً العلاقة معه ( جيدة،والأهم ولا وحدة بالقوة ولا انفصال بالقوة ).

واردف بالقول:نعم بما انه لايوجد إنفصال بالقوة ، أيضاً لا توجد وحدة بالقوة ، أبناء الجنوب العربي هم وحدهم من لهم الحق في ( تقرير مصيرهم إما البقاء ضمن الوحدة وإما الذهاب نحو إستعادة دولة الجنوب العربي وهم يمتلكون اليوم كافة الإمكانيات السياسية والعسكرية )

واكد الزعتر ان أبناء الجنوب العربي يتمتعون بالموارد الطبيعية ، وعسكريا هم طرف فاعل ومهم في الساحة في مواجهة الحوثي ، ويمتلكون الإرادة السياسية والقبول الإقليمي والدولي ، وبالتالي الأجواء جميعها مهيأة لهم في ( تقرير مصيرهم ) لكن تبقى المسألة مسألة اولويات .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محلل سعودي: الجنوبيين يمتلكون اليوم كافة الإمكانيات السياسية والعسكرية لتقرير مصيرهم في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد