الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

دورةٍ تدريبية بعنوان كيف تبني شخصيتك؟..بكلية الآداب #عدن

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الاثنين 08 فبراير 2021 08:15 مساءً

1612799367.jpeg

دشنت كلية الآداب بجامعة عدن اليوم دورة تدريبية بعنوان (كيف تبني شخصيتك) والتي تأتي بالتنسيق مع منظمة رؤية للثقافة والسلام وتستمر على مدى أسبوعٍ بمشاركة واسعة لطلاب الكلية من مختلف التخصصات العلمية، والتي تهدف إلى تعزيز دورهم بعد التخرج ودمجهم في سوق العمل.

 

وفي كلمة موجزة له أثناء حفل تدشين الدورة أكد عميد الكلية الدكتور/ جمال الحسني أن الكلية حريصة على تنفيذ هذه الدورات التدريبية التي تهدف إلى تحريك عجلة البناء والتنمية داخل الكلية سواء برامج تطوعية أو تأهيل وتدريب وغيرها بما يحقق للطلاب الدور الإيجابي داخل الكلية والمجتمع.

 

ونوه الأخ/ عميد الكلية بأن تطوير الاتصالات الاجتماعية للطلاب وبناءها من خلال التواصل مع الآخرين؛ هو جوهر بناء الشخصية إذ يساعد ذلك الطلاب في تبادل الأفكار والمعلومات والرؤى الجديدة والبحث عن شركاء محتملين، بما يساهم في خلق علاقات اجتماعية واستكشاف فرص العمل لهم، مشدداً على أهمية الاستفادة القصوى من هذه الدورات بما يؤهلهم ويرفع من خبراتهم وتجعلهم فاعلين ومؤثرين في البيئة التعليمية والمجتمعية.

 

وفي الدورة التي تأتي برعاية كريمة من عميد الكلية وإشراف المجلس الطلابي في كلية الآداب استعرض الأخ المدرب/صالح باعزب عدداً من المحاور الجوهرية التي سترتكز عليها الدورة التدريبية في فن الإلقاء الرائع، وتسويق الذات، وطرق كيفية التقديم على الشواغر والفوز بها.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دورةٍ تدريبية بعنوان كيف تبني شخصيتك؟..بكلية الآداب #عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج