الارشيف / أخبار محلية / صحيفة المرصد

مدير عام الشيخ عثمان يناقش مع مدير عام مكتب الضرائب بعدن رفع مستوى الايرادات

ناقش مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور/ وسام معاوية سعيد سالم مع مدير عام مكتب الضرائب محافظة عدن عبد الحكيم معاون ونائبه رياض الجراش عددا  من الاشكاليات والصعوبات وآلية العمل لمأمورين الضرائب وتحسين اداء مكتب الضرائب بمديرية الشيخ عثمان.

وفي الاجتماع الذي  حضره مدير مكتب الضرائب بالمديرية رغيد عبد الله مجاهد وعدد من مأمورين الضرائب (موظفو الضرائب )  ناقش مدير عام المديرية  آلية العمل وتقسيم عمل الموظفون في مربعات في اطار الاحياء والمناطق  السكنية بالمديرية ، وتلافي الاخطاء السابقة والعمل على تحسين أداء مكتب الضرائب ورفع مستوى تحصيل الايرادات بالمديرية .

واكد معاوية مدير عام المديرية حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تدليل الصعوبات وتجاوز العقبات والتي يواجهها مكتب الضرائب بالمديرية
مؤكدا على ضرورة تكثيف ومضاعفة الجهود من الجميع للعمل على رفع إيرادات الضرائب للمديرية ، لاستثمار هذه الايرادات للمديرية في تنفيذ العديد من المشاريع للنهوض بالبنية التحتية والارتقاء بمستوى الخدمات للمواطنين بالمديرية .

ومن جانبه شدد مدير عام مكتب الضرائب - عدن عبد الحكيم معاون على إتخاذ الاجراءات الادارية والقانونية ضد الموظفون المخلين والمقصرين بعملهم ، وحث جميع المظفون على مضاعفة الجهود والعمل بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمديرية لرفع مستوى تحصيل الايرادات لمكتب الضرائب بالمديرية .

حضر الاجتماع مدير الشؤون القانونية بمكتب الضرائب - عدن فضل الصوفي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام الشيخ عثمان يناقش مع مدير عام مكتب الضرائب بعدن رفع مستوى الايرادات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد