الارشيف / أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

انتقالي تريم يدين ويستنكر الدعوات المشبوهة المطالبة بإعلان حضرموت اقليما

تريم (نخبة حضرموت) خاص

استنكر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم – محافظة حضرموت بيان بشأن المزاعم المطالبة بإعلان إقليم حضرموت.

نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم :

تدين وتستنكر بشدة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم الدعوات المشبوهة والمطالبة بإعلان حضرموت اقليما والتي تهدف بالعودة بحضرموت الي مربع التبعية عبر الاقلمه هذه الدعوة تهدف ايضا الي استفزاز اهالي وقبائل الوادي خاصه وحضرموت عامه .

واننا في المجلس الانتقالي الجنوبي بتريم نعلن رفضنا الشديد لهذه الدعوة بل نشجب ونستنكر هذه المزاعم نبين ان من تسمي نفسها بالمرجعية فهي لا تمثل الا نفسها ولا تمثل ابناء حضرموت باي حال من الاحوال انها تمثل اصحاب المطامع الشخصية التي يسيل لعابها علي ثروات حضرموت وهذه محاوله فاشله منها لفرض مشاريع ضيقه تتعارض مع ارادة ابناء حضرموت التواقين الي الحرية والاستقلال.

وعليه فإننا نحذر من مغبة الاستجابة لهذه الدعوات المشبوهة التي تهدف الي تعقيد الوضع في حضرموت بشكل عام .

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي تريم يدين ويستنكر الدعوات المشبوهة المطالبة بإعلان حضرموت اقليما في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت