الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

وزير الداخلية يستقبل اللواء مساعد والعميد لهطل

وزير الداخلية يستقبل اللواء مساعد والعميد لهطل

الثلاثاء 09 فبراير 2021 - الساعة:15:45:47 (الأمناء نت / عدن)

استقبل معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان ، اليوم ، بالعاصمة عدن كل من وكيل قطاع خدمات الشرطة بوزارة الداخلية اللواء الركن محمد مساعد الأمير,مدير عام جهاز الأمن القومي العميد حيدرة على لهطل.

 

وأطمأن معالي وزير الداخلية على صحة اللواء الأمير والعميد لهطل ,مهنئا إياهما على سلامة العودة إلى أرض الوطن، مؤكدا بأن ما تعرض له الابرياء بمطار عدن من هجوم غادر يعد جريمة وحشية ارتكبتها مليشيات الحوثي الإرهابية المارقة التي اعتادت سفك الدماء وانتهاك حرمات النساء والاطفال.

وثمن وزير الداخلية، التضحيات التي تأتي في سياق الضريبة الباهظة التي يدفعها الشعب اليمني بسبب مليشيات الحوثي الارهابية والتي تستهدف المدن والاحياء السكنية والمطارات المكتظة بالمدنيين ,مؤكداً أن هذه الجريمة تندرج ضمن جرائم الحرب التي تضع مرتكبيها تحت طائلة الملاحقة والمحاكمة الدولية.

من جانبهما عبر اللواء الركن محمد مساعد الأمير وكيل قطاع خدمات الشرطة بوزارة الداخلية و العميد حيدرة على لهطل مدير عام جهاز الأمن القومي عن شكرهما وتقديرهما للقاء معالي وزير الداخلية وعلى اهتمامه ومتابعته المستمرة لأوضاعهما الصحية طوال فترة علاجهم بالمملكة العربية السعودية .

وأكد الأمير ولهطل بأن ما تعرضا له خلال الهجوم الصاروخي الإرهابي لن يثنيهما عن أداء مهامهما الوطنية إلى جانب قيادة وزارة الداخلية في إرساء دعائم الأمن والاستقرار وبناء اليمن الاتحادي الجديد .

وكان الأمير ولهطل قد وصلا يوم أمس إلى العاصمة المؤقتة عدن بعد رحلة علاجية ناجحة في مستشفيات المملكة العربية السعودية الشقيقة اثر تعرضهما لإصابات بالغة في الهجوم الصاروخي الارهابي على مطار عدن الدولي في 30 ديسمبر 2020م.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير الداخلية يستقبل اللواء مساعد والعميد لهطل في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت