أخبار محلية / المندب نيوز

الوكيل الفني بمحافظة المهرة يطلع على سير عمل مشروع تأهيل وتوسعة منفذ شحن البري

المهرة(المندب نيوز )خاص

اطلع وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي، على سير العمل في مشروع إعادة تأهيل وتوسعة منفذ شحن الحدودي الممول من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم، مدير عام مديرية شحن الشيخ محمد بن محمد زعبنوت ، مستمعاً إلى شرح وافٍ عن مستوى الإنجاز في المشروع والإشكاليات التي تواجه عملية التنفيذ.

وأكد الوكيل العبودي على أهمية مشروع توسعة جمرك شحن من أجل رفع الطاقة الاستيعابية للمنفذ، وتسهيل وتنظيم الحركة التجارية ومرور المسافرين وتطوير خدمات قطاع النقل لما من شأنه دفع عجلة الاستثمار والتنمية بالمحافظة.

وشدد العبودي على ضرورة تحري الدقة في عملية التنفيذ والألتزام بالمواصفات الفنية الحديثة باعتبار منفذ شحن أحد أهم المنافذ الجمركية في الجمهورية، موجهاً بتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه الفرق الفنية والهندسية في سير عمل المشروع لأهميته الكبيرة في خدمة المحافظة بمختلف المجالات التنموية.

النقرات 0

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الوكيل الفني بمحافظة المهرة يطلع على سير عمل مشروع تأهيل وتوسعة منفذ شحن البري في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز