الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

بقيادة العميدان "القبة" و "أبو علي" .. أمنية الضالع تتسلم مهام الأمن بالمحافظة (تفاصيل+صورة)

بقيادة العميدان "القبة" و "أبو علي" .. أمنية الضالع تتسلم مهام الأمن بالمحافظة (تفاصيل+صورة)

الثلاثاء 09 فبراير 2021 - الساعة:20:57:08 (الامناءنت/محمدمقبل ابوشادي)

أصدر محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح  أمس الإثنين قرارا جديدا قضت مادته الأولى بتشكيل لجنة أمنية تتكون من كلا من : قائد الحزام الأمني العقيد أحمد القبة رئيسا، و قائد اللواء الثاني عشر عمالقة العميد عمار علي محسن "أبو علي" نائبا، و عضوية كلا من : العميد عبدالعزيز مسعد علي، و النقيب رأفت علي خالد، و شاذلي عبدالله حسن البرهمي.

و قضت المادة الثانية من القرار بتولي اللجنة الأمنية جميع المهام الأمنية بالمحافظة، كما قضت المادة الثالثة من القرار العمل به منذ تاريخ صدوره.

و يأتي هذا القرار من قبل محافظ الضالع بعد تفويض شعبي مسبق من قبل الجماهير بالضالع لقائد الحزام الأمني العميد القبة، في تولي الملف الأمني.

و تبذل قيادة اللجنة الأمنية بالمحافظة المفوضة شعبيا و المكلفة رسميا، جهود كبيرة في حفظ الأمن و الإستقرار بالضالع، و محاربة العناصر الخارجة عن القانون، في ظل جهود و مساعي جبارة لقيادة اللجنة ممثلة بالعقيد أحمد قائد القبة، و العميد عمار علي محسن أبو علي، و باقي أعضاء اللجنة.

#معركه_صمود_الجبال
#المركز_الاعلامي_لجبهه_الضالع

(الثلاثاء/ 9 شباط 2021 للميلاد)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بقيادة العميدان "القبة" و "أبو علي" .. أمنية الضالع تتسلم مهام الأمن بالمحافظة (تفاصيل+صورة) في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت