الارشيف / أخبار محلية / عدن الآن

مطار عدن الدولي يكرم أسر شهداء القصف الإرهابي

عدن الان/ عبدالسلام هائل - زكي اليوسفي:

اقيمت عصر اليوم مباراة ودية على ملعب الشهيد الحبيشي بالعاصمة عدن بين نجوم الزمن الجميل والتي اقامتها إدارة مطار عدن الدولي إحياء لأربعينية شهداء القصف الصاروخي الارهابي على مطارعدن، وتم خلالها تكريم أسر الشهداء.
و قد انتهت المبارة بالتعادل هدف لهدف والتي شارك فيها ابرز نجوم الكرة في عدن، وحضرها جمهور كبير يتقدمهم وكيل اول محافظة عدن محمد نصر شاذلي ووكلاء وزارة الشباب والرياضةوالادارة المحلية ومحافظة عدن ومدير الامن ومدير عام مطار عدن الدولي عبدالرقيب العمري ومدراء العموم.

وتم خلال استراحة شوطي المباراة الودية, تكريم أسر الشهداء ونجوم الكرة العدنية، الذين شاركوا في مباراة اليوم, والتي اعادت وهج الروح للكرة العدنية ،وجسدوا من خلالها روح المحبة والسلام التي تتميز بها عدن كمدينة مدنية وحضارية, عرفت الرياضة منذ القدم .وكانت السباقة في المنطقة والمحيط الاقليمي.
وفي تصريح لوسائل الاعلام اكد وكيل اول محافظة عدن محمد نصر شاذلي اهمية الفعالية في تجسيد سمات مدينة عدن التي كانت الرياضة واحدة من ابرز مميزاتها ،مجددا ادانته والسلطة المحلية للحادث الارهابي الذي تعرض له مطار عدن اثناء عودة الحكومة  .مؤكدا ان ذلك العمل الارهابي لن بثني ابناء عدن عن استعادة مدينتهم لالقها الحضاري والرياضي والذي كان منارا لدول المنطقة والاقليم .
فيما اكد مدير عام مطار عدن الدولي / عبدالرقيب العمري ان اقامة المبارة الودية بمشاركة نجوم الكرة في الزمن الجميل هي رسالة للعالم اجمع من قيادة مطار عدن و مدينة عدن مفادها ان الهجوم الصاروخي الذي تعرض له مطار عدن وراح ضحيته استشهاد وجرح اكثر من ١٥٠ شخصا ،بينهم العديد من موظفي وكوادر أمن مطار عدن .سيضل ذكرى مؤلمة وجريمة بشعة ولعنة تاريخية على مرتكبي هذا الجرم كجريمة حرب لا تسقط بالتقادم، وان ابناء عدن وعلى الدوام يرفضون العنف ،يعشقون الرياضة و تواقون للسلام  .
حضر الفعالية منيف الزغلي نائب مدير عام مطار عدن الدولي ونعمان شاهر مدير الشباب والرياضة واخرون

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مطار عدن الدولي يكرم أسر شهداء القصف الإرهابي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن