الارشيف / أخبار محلية / صحيفة المرصد

مدير عام البريقة يؤكد أهمية الأنشطة اللاصفية في صقل وإكتشاف المواهب الطلابية

أكد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، على أهمية تفعيل الأنشطة اللاصفية ودورها الهام في إكتشاف وصقل المواهب الطلابية في المدارس.

جاء ذلك ، خلال تدشينه ، اليوم " الثلاثاء " ، وبمعية مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، الخضر سالم بجلة ، ورئيس فرع إتحاد الدراجات الهوائية بعدن ، نشأت نجيب الميوني ، مسابقة الدراجات الهوائية لمدرسة المسيلة للتعليم الأساسي " بنين ".

وعبر مدير البريقة ، يونس سليمان ، عن سعادته من تدشينه هذه الفعالية الرياضية ، مشيداً بجهود قيادة مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، وإدارة مدرسة المسيلة على الإعداد الجيد في تنظيم وإقامة هذه الفعالية المتميزة ، مثمناً - في الوقت ذاته - الأجهزة الأمنية بالمديرية ممثلة بالحزام الأمني وشرطة السير على مساندتهم في تأمين هذه المسابقة الرياضية.

وكانت محطة الإنطلاق للمتسابقين من محطة الميناء للمستقات النفطية حتى محطة طيبة والعودة بمسافة 4 كيلو متر ، وبعد منافسات قوية وجهد بين المتسابقين البالغ عددهم " 25 " ، جاء في المركز الأول المتسابق ( أحمد عبدالله حسن علي ) ، فيما جاء في المركز الثاني المتسابق ( رشاد عبدالله حسن علي ) ، والمركز الثالث المتسابق ( عبدالله محمد عبادي ) ، والمركز الرابع المتسابق ( حسين صالح أحمد ) ، أما المركز الخامس المتسابق ( محمد خالد علي هزم ).

وبعد ختام المسابقة ، قام مدير عام مديرية البريقة ، يونس سليمان ، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، الخضر بجلة ، ورئيس فرع إتحاد الدراجات الهوائية بعدن ، نشأت الميوني ، وبحضور مدير مدرسة المسيلة ، ياسر عمر محمد ، بتكريم المتسابقين الفائزين بالشهادات التقديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام البريقة يؤكد أهمية الأنشطة اللاصفية في صقل وإكتشاف المواهب الطلابية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد