الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

مدير مرور #لحج: كامرات المراقبة في الطرق والأسواق اثبتت انها الصديق الوفي في زمن الخذلان

قال مدير شرطة المرور بمحافظة لحج العقيد قحطان احمد علي إن كامرات المراقبة في الخطوط والأماكن العامة اثبتت بأنها الصديق الوفي في زمن الخذلان .

 

واكد ان منظومة الحماية الامنيه والمرورية الإلكترونية المتمثله بكامرات المراقبة والاجهزة الحديثة تعتبر من الأشياء الرئيسية في تعزيز الجوانب الأمنية في الوقت الحاضر.

 

 

واضاف نعلم جميعا ان الاجهزة الامنية ممثلة بالأمن العام والبحث الجنائي والأمن الخاص وشرطة الدوريات وشرطة السير وكل الوحدات والعناصر الامنيه تبذل جهودا مضنية وفي كل الظروف بهدف فرض هيبة النظام العام وسيادة القانون وبكل ما اوتينا من قوة وبكل الإمكانيات المتاحة وحتى في وقت الحرب وفي أحلك الظروف ..

 

و بعد أن بدأت تظهر منظومات الحمايه الامنية الالكترونية وانتشار الكاميرات في كل مكان في بلادنا بدأت تتغير الأحداث على نطاق واسع وتحقيق أسرع الإنجازات وادق النتائج في كل موقع وكل منطقة وجدت فيها هذا الكاميرات .

 

واشار الى ان معظم بلدان العالم ظلت تعتمد على هذه الاجهزة والوسائل الحديثة من وقت مبكر في تعزيز الامن.

 

واوضح بان شرطة محافظة لحج ممثلة بقائدنا الفذ المناضل اللواء صالح السيد مدير عام الشرطة بالمحافظة قد بدأت هذا المشروع منذ عامين على الأقل وهي فترة ليست بالقليلة، حيث وضعنا اللبنات الأولى في إلزام المحلات التجارية والمؤسسات الخدمية والمصانع والاحواش وحتى الدكاكين والاكشاك وبعض المرافق الحكومية وغيرها في تركيب ووضع الكاميرات وأنظمة المراقبه .

 

ووجدنا تجاوبا وتحمسا واضحا وسريعا من قبل الجميع وهذه كانت اولى الخطوات في هذا الموضوع .

 

وحاليا بدأنا بالمرحلة الثانية وهي لضمان النتائج والاستمرارية والاستدامة لعمل تلك الاجهزة طوال اليوم دون انقطاع وبدون أعذار ..

 

والمرحلة الثالثة والأهم وهي تركيز الكاميرات وتسليط عدد منها لتغطية الشوارع والطرقات والفتحات الميتة وحتى في الليل لوجود بعض الاجهزة الحديثة تعمل بأشعة الرؤية الليلة و بوضوح تام .

 

أما المرحلة الرابعة فهي تلزم الجميع بالربط الشبكي مع الشبكه الأم التى تتواجد في مقر شرطة المحافظه والتي ستنشئ في القريب العاجل بإذن الله تعالى .

 

وبناء على ما ذكر آنفا فأننا في شرطة السير م لحج لمسنا وتعاملنا مع تلك النتائج الايجابية المبهرة من خلال عملنا وتجاربنا الميدانية في الحوادث المرورية والتي أظهرت لنا أحيانا ما لم نكن نتوقعه ابدا .

 

وكشفنا كثير من القضايا والجرائم التي كانت شبه مجهولة واثبتناها عيانا جهارا بالصوت والصورة .

 

وفي هذا الصدد فأننا من موقعنا اليوم نقترح وبالحاح شديد وبصورة عاجلة على الاخوة في قيادة وزارة الداخلية الإسراع في إنشاء اداره عامه مختصة في هذا المجال ولغرض توفير الجهد والوقت والمال ولتحقيق أدق التفاصيل والنتائج الصحيحة والواضحة اسرع من البحث والتحري وجمع المعلومات بالطريقه القديمه التقليديه، وبالتالي يكون ربط كل المحافظات في مركز واحد مستقل يسمى ( المركز الآلي للحماية الامنية وجمع المعلومات ) وهذا المركز بدوره يقوم بالتنسيق والمتابعه لكل المؤسسات والتجار وأصحاب المباني والمحلات وغيرها ..

 

عقيد / قحطان احمد علي القطيبي مدير شرطة السير م لحج

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير مرور #لحج: كامرات المراقبة في الطرق والأسواق اثبتت انها الصديق الوفي في زمن الخذلان في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج