الارشيف / أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

أمن القطن يلقي القبض على محتال محترف ضحاياه من عدة محافظات

القطن (نخبة حضرموت) محمد الحداد

القى رجال الأمن والشرطة بمديرية القطن محافظة حضرموت صباح أمس الاثنين 2021/2/8 القبض على متهم باعمال النصب والاحتيال يبلغ من العمر 42 عام ويدعى (ع.أ.ب. ) من خارج مديرية القطن ويسكن في أحد ضواحي المدينة.

وفي حديث صحفي للرائد معاذ الشعبي مدير الأمن والشرطة بمديرية القطن قال فيه: بحمد الله وتوفيقه وبعدمتابعات وتحريات لاكثر من خمسة أشهر منذ تلقي اول بلاغ بتعرض مواطن للنصب والاحتيال ونحن في عمل تحريات مستمره وواجهتنا صعوبه القبض على المشتبه به بسبب عدم خروجه من منزله اغلب الوقت .

مضيفا : بانه تم وضع خطة محكمة تؤدي للقبض عليه وفعلا بعدتنفيذ الخطه تم القبض عليه واعترف خلال التحقيقات بقيامه باعمال النصب والاحتيال على مواطنين وتجار عبر وسائل الاتصال الفيسبوك والواتساب حيث كان يقوم بإنزال صورا لملابس ومستلزمات نسائيه وملابس أطفال ويوقع النساء في اشباكه وبعدها يطلب تحويل نصف المبلغ اوالمبلغ كاملا ليوهمهم بإرسال وشحن البضاعة المطلوبة بعد ان أقنعهم بانه تاجر يملك محلات ملابس بالجملة.

ولفت مدير الأمن والشرطة : بان المتهم أوهم ضحاياه بانه كل يوم في الأسبوع يشحن بضاعة الى محافظة, وهو بالفعل وقع ضحاياه من عدد من المحافظات ( حضرموت / عدن/ أبين/صنعاء / تعز /اب والحديده ).

ودعا مدير الأمن والشرطة بالقطن إلى الحذر وعدم التواصل في وسائل التواصل مع مثل هؤلاء الأشخاص.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمن القطن يلقي القبض على محتال محترف ضحاياه من عدة محافظات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت