الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

الإمداد الدوائي يرفد المركز الوطني للمختبرات والمجمعات الصحية في #عدن

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأربعاء 10 فبراير 2021 02:45 صباحاً

1612909121.jpeg

رفد البرنامج الوطني للإمداد الدوائي المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة والمجمعات الصحية في محافظة عدن بالأدوية والمستلزمات الطبية.

 

وقالت مدير عام البرنامج الوطني للإمداد الدوائي الدكتورة سعاد عبده ميسري أنه تم صرف مستلزمات طبية للمركز الوطني لمختبرات الصحة العامة والسكان عدن، وأدوية ومستلزمات طبية للمجمعات الصحية في المحافظة وهي مجمع المحاريق واللحوم وحاشد.

 

وأضافت الميسري إن هذه الأدوية والمستلزمات الطبية المصروف بالمجان جاءت لتشغيل هذه المختبرات والمجمعات الصحية لتحسين الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين الوافدين إلها، وكذا للحد من انتشار الأمراض المعدية والمنتشرة.

 

مشيرة إلى أن البرنامج الوطني للإمداد الدوائي يصرف الأدوية الضرورية والمهمة لتشغيل المستشفيات والمجمعات والمراكز والعيادات الصحية كلاً حسب الخطة والحجم المناسب لها , ليقدم الخدمة الإنسانية المجانية للمواطنين.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الإمداد الدوائي يرفد المركز الوطني للمختبرات والمجمعات الصحية في #عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج