الارشيف / أخبار محلية / الأمناء نت

القوات المشتركة تُخمِد تحركات مسلحة للحوثيين بمدينة الحديدة وتكبدهم خسائر بشرية

القوات المشتركة تُخمِد تحركات مسلحة للحوثيين بمدينة الحديدة وتكبدهم خسائر بشرية

الاربعاء 10 فبراير 2021 - الساعة:11:10:14 (الامناء نت / متابعات)

أخمدت القوات المشتركة تحركات مسلحة للمليشيات الحوثية الإرهابية في مدينة الحديدة بالساحل الغربي لليمن، مساء اليوم الثلاثاء، جراء خروقاتها لوقف إطلاق النار.

ووفقاً لمصادر عسكرية ميدانية فأن القوات المشتركة رصدت تحركات مسلحة لمجاميع من المليشيات الحوثية شمال شرق مطار الحديدة، وتمكنت من التعامل معها بالأسلحة المناسبة.

وأكدت المصادر أن القوات المشتركة كبّدت المليشيات الحوثية الموالية لإيران خسائر بشرية ومادية فادحة، فيما لاذ من نجى منهم بالفرار تحت وطأة الضربات الموجعة التي وجهتها القوات المشتركة لعناصر المليشيات.

يأتي ذلك عقب مرور ساعات قليلة على مصرع وإصابة عدداً من العناصر الحوثية على إيدي القوات المشتركة أثناء محاولات عناصر المليشيا حفر خنادق خلف كلية الهندسة -قطاع مدينة الصالح- وأمام مبانٍ سكنية في شارع الخمسين داخل مدينة الحديدة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر القوات المشتركة تُخمِد تحركات مسلحة للحوثيين بمدينة الحديدة وتكبدهم خسائر بشرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت