أخبار محلية / عدن لنج

عميد الآداب بجامعة #عدن يبحث مجالات التعاون مع مدير مركز العلوم والتكنولوجيا

أخبار محلية

عدن لنج /خاص الأربعاء 10 فبراير 2021 12:30 مساءً

1612924686.jpeg

 

 

استعرض الدكتور/ جمال الحسني عميد كلية الآداب بجامعة عدن اليوم الثلاثاء 9 فبراير 2021م مع الدكتورة/ رخصانة محمد إسماعيل مدير مركز العلوم والتكنولوجيا بالجامعة مجالات التعاون المشترك بين الكلية والمركز وسبل تطويرها وتفعيلها بما يخدم الجانبين.

 

 

 

وفي اللقاء الذي حضره الدكتور/ عبدالحكيم العراشي نائب العميد للشؤون الأكاديمية أكد الدكتور/ الحسني أن كلية الآداب على استعداد تام لخلق علاقات علمية تبادلية وانفتاح تام مع جميع المؤسسات العلمية والبحثية سواء التابعة للجامعة أو من خارج إطارها والحرص على تطويرها وتفعيلها، بما يسهم في خلق علاقة ثنائية يستفيد منها جميع الأطراف، بما يصب في تطوير العملية التعليمية والأكاديمية والبحثية في الكلية، وتحقيق الاستفادة العلمية للطلاب سواء في المراحل الجامعية الأولى أو طلاب الدراسات العليا، مستعرضاً أبرز احتياجات الكلية في مجال البرامج الأكاديمية كالتأهيل والتدريب الميداني والرحلات العلمية وكيفية العمل على تحقيقها بما يفيد مخرجاتها.

 

 

 

من جانبها رحبت الدكتورة/ رخصانة محمد إسماعيل مدير مركز العلوم والتكنولوجيا بجامعة عدن بفتح علاقات شراكة مع كلية الآداب وتبادل الإصدارات العلمية ورفد الكلية بأي إصدار جديد للمركز بما يخدم العملية التعليمية فيها، وأهدت الكلية عدداً من الكتب والمراجع القيمة في التخصصات المختلفة.

 

 

 

فيما قدمت الأخت/ منى يسلم باصمد مدير مكتبة الكلية شرحاً موجزاً عن نشاط المكتبة ومراحل تحديثها وتطويرها وما طرأ عليها من نهضة ملحوظة في عهد عميد الكلية الدكتور/جمال الحسني وإقبال الطلاب عليها، مؤكدة بأن عمادة الكلية ستعمل جاهدة للرفع من قدرات الطلاب العلمية والعملية.

 

 

 

واُختتم اللقاء بوضع عددٍ من المقترحات والبرامج التي تستهدف طلاب وطالبات الكلية بما يحقق الأثر والاستدامة العلمية والعملية في أرض الواقع.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عميد الآداب بجامعة #عدن يبحث مجالات التعاون مع مدير مركز العلوم والتكنولوجيا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج