الارشيف / أخبار محلية / عدن الآن

موقع عدن الان يكشف من العاصمة المصرية القاهرة حقيقة زواج الراقصة صافيناز من وزير يمني،، وينشر أول رد رسمي

عدن الان/ القاهرة/ محمد فضل مرشد:

كذب مسؤول دبلوماسي في السفارة اليمنية بالعاصمة المصرية القاهرة بتصريح خاص لموقع عدن الان الأخباري، ما روجته أخبار منشورة في مواقع صحفية محلية عن زواج وزير الإعلام والسياحة الأستاذ معمر الإرياني من الراقصة الشهيرة صافيناز.

وأكد المصدر الدبلوماسي لموقع عدن الان الأخباري، أن ما روجته مواقع يمنية صفراء هو استهداف مفضوح للوزير معمر الإرياني بهدف تشويه دوره البارز في مساندة جبهات الشرعية إعلاميا وسياسيا، وحرصه شخصيا على النزول بشكل مستمر إلى جبهات القتال المشتعلة لمؤازرة الجيش الوطني ورفع معنويات قواته رغم إداراكه للمخاطر التي قد تطاله من قبل المليشيات الحوثية الإنقلابية.

ودعا المصدر الدبلوماسي المواقع التي نشرت الخبر الكاذب عن طلاق الراقصة صافيناز التي تحمل الجنسية الأرمنية من الوزير معمر الإرياني، إلى تكذيب ما نشرته من أكاذيب والاعتذار لوزير الإعلام والثقافة والسياحة. adenalaan.com

ولمزيد من تحري المصداقية التي يلتزم بها موقع عدن الان الأخباري قمنا بتحري حقيقة الأمر من قبل الراقصة صافيناز، وتحصل موقع عدن الان فعلا على نفي تام من قبلها لما نشر في الخبر الكاذب عن زواجها وطلاقها من الوزير معمر الإرياني، نافي حدوث هذا الأمر جملة وتفصيلا.

وأفادت الراقصة الأرمينية صافيناز في تصريح لها قبل قليل رصده موقع عدن الان الأخباري، قائلة: "يا جماعة أنا ماقولتش إنى اتجوزت ولا صرحت بالخبر ده".

 

وبنشر موقع عدن الان الأخباري نفي الراقصة صافيناز أي إرتباط لها مع وزير الإعلام اليمني الأستاذ معمر الإرياني، يتكشف للرأي العام اليمني والخارجي مدى حملة العداء الشرسة التي يتعرض لها الوزير الإرياني والتي بلغت حد تجاهل مواقع صحفية عن أخلاقيات ومبادئ الرسالة السامية لمهنة الصحافة بنشر هكذا أكاذيب مشينة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر موقع عدن الان يكشف من العاصمة المصرية القاهرة حقيقة زواج الراقصة صافيناز من وزير يمني،، وينشر أول رد رسمي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن