الارشيف / أخبار محلية / عدن لنج

رسالة من مدير عام صحة ساحل #حضرموت للمواطنين حول وباء #كورونا

وجه مدير عام صحة ساحل حضرموت رسالة هامة للمواطنين في الساحل بخصوص وباء كورونا ، وجاء في الرسالة:

 

 

الى أحبتي من أبناء هذه المحافظة الغالية على قلوبنا جميعا، أولا نحب أن نطمئنكم أن الوضع الوبائي بالمحافظة إلى الآن مستقر ونحن نتابع اكتشاف الحالات بجاهزية عالية ووفقا للإمكانيات المتاحة لدينا عبر اللجنة الفنية وفرق الترصد الوبائي في عموم المديريات ..

 

وأدعو جميع المواطنين وحتى نكون في مأمن من هذا الوباء بوعينا وتكاتفنا بالالتزام بالتباعد وأرتداء الكمامة، مع غسل اليدين باستمرار وتناول الفواكه الجيدة..

 

بإذن الله تعالى ثم بوعينا وتكاتفنا نواجه هذه الموجه من الوباء.

 

 *ومن هنا أبعث برسالة فخر واعتزاز إلى جميع الكوادر الصحية من الاختصاصيين والاطباء الفنيين والاداريين الذين يتقدمون الصفوف لمواجهة هذا الوباء* 

 

كما أتقدم بالشكر والعرفان لمعالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور قاسم بحيبح، واللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضركوت، وشركائنا من منظمات ومؤسسات ورجال اعمال الذين كانوا ولا يزالون دوما إلى جانبنا في هذا المعركة.

 

*أخيكم د. محمد صالح الجمحي*

 *مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان حضرموت الساحل.*

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رسالة من مدير عام صحة ساحل #حضرموت للمواطنين حول وباء #كورونا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج