أخبار محلية / صحيفة المرصد

سياسي سعودي : لهذا السبب..يسعى الإخوان الى التصادم مع ابناء الجنوب؟

اكد السياسي السعودي البارز خالد الزعتر ان حزب الإخوان يسعى الى التصادم مع ابناء الجنوب للنيل من المجلس الانتقالي الجنوبي،مشيرًا الى ان الإخوان لايفكرون الا باقتحام عدن وليس الدفاع عن مارب من الحوثيين.

وقال الزعتر في سلسلة تغريدات على "تويتر" :لا تشكل ⁧‫#مأرب‬⁩ في العقلية الإخوانية أهمية بأهمية ⁧‫#عدن‬⁩ ، ولا شغل لهم شاغل سوى للتصادم مع الجنوبيين.

واضاف : وزير الداخلية اليمنى السابق ⁧‫#احمد_الميسري‬⁩ يطالب بتحريك الوحدات المرابطة في محافظات ⁧‫#شبوة‬⁩ ومأرب و ⁧‫#تعز‬⁩ ليس لمواجهة الحوثي في مآرب بل لإقتحام عدن بالقوة العسكرية.

وتابع : يحكم الإخوانجية الحقد الدفين على المجلس الإنتقالي الجنوبي ، وعلى أبناء الجنوب العربي ، هذا يمكن رؤيته بوضوح في حديث بوق الإخوان ⁧‫#احمد_الميسري‬⁩ الذي يحاول التقليل من أهمية المجلس الإنتقالي الجنوبي ويطالب بإقتحام ⁧‫#عدن‬⁩ بالقوة العسكرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سياسي سعودي : لهذا السبب..يسعى الإخوان الى التصادم مع ابناء الجنوب؟ في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد