أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

انتقالي حضرموت يدعم مديرية جردان بشبوة بمستلزمات الحماية من كورونا

اطلع الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت،  على الأوضاع الأمنية والاجتماعية بمديرية جردان بمحافظة شبوة، ونشاطات القيادة المحلية للمجلس فيها.

جرى ذلك خلال لقائه بمكتبه بمقر الهيئة بمدينة المكلا ، اليوم الخميس، بحضور نائبه سالم أحمد بن دغار، و الدكتور حسن صالح الغلام العمودي، نائبه لشؤون تنسيقية الجامعات، الأستاذ  مرعي علي جازع بن عاطف رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية. 

وأبدت قيادة انتقالي حضرموت استعدادها لدعم مديرية جردان بمستلزمات الحماية من كورونا، حيث قدمت لها كمية من الكمامات والقفازات والمعقمات، وغيرها من مستلزمات الحماية، من الدعم المقدم من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة،  منحة الرئيس عيدروس الزُبيدي.

حضر اللقاء، حسن علي باسمير ، عضو الجمعية الوطنية، وأعضاء الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس بحضرموت محمد صالح باتيس مدير الإدارة التنظيمية، وصابر بامقنع مدير الإدارة المالية، وصالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية.

6065d4cc37da3.jpeg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي حضرموت يدعم مديرية جردان بشبوة بمستلزمات الحماية من كورونا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي