أخبار محلية / عدن الآن

عدن الان عاجل: إعلان موعد صرف مرتب إضافي للجيش عقب استكمال الصرف لمرتب أكتوبر

قال العميد الركن عبدالله عبدربه مدير الدائرة المالية في وزارة الدفاع اليمنية أنها أنهت الترتيبات لصرف مرتبات شهر نوفمبر المتأخر خلال الأيام القليلة القادمة وذلك عقب استكمال صرف مرتبات شهر أكتوبر التي أنطلقت عصر أمس الاربعاء.

وقال العميد عبدالله عبدربه مدير الدائرة المالية: "الدائرة دشنت عصر أمس الأربعاء صرف راتب شهر أكتوبر لمنتسبي الوحدات العسكرية في العاصمة المؤقتة عدن وبعض المحافظات الجنوبية المحررة فيما تم في الوقت نفسه صرف راتب شهر نوفمبر للحالات المتمثلة في الشهداء والجرحى وملحقي الضباط والقوى الجوية".

وأضاف العميد عبدالله عبدربه أنه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة صرف راتب شهر نوفمبر، موضحا أن صرف المرتبات جاءت عقب توقف دام 6  اشهر على التوالي عانى منها الجنود أوضاع معيشية صعبة. adenalaan.com وبشأن باقي المرتبات المتأخرة، توقع إن يتم صرف مرتبات ما تبقى من أشهر متأخرة خلال شهر رمضان المبارك، موضحا أن الدائرة المالية تسعى لتحقيق ذلك بجهودها الجبارة مع الحكومة ووزارة المالية والبنك المركزي.

جدير بالذكر أن انفراج أزمة مرتبات العسكريين جاءت بجهود مضنية بذلتها قيادة الدائرة المالية بوزارة الدفاع ممثلة بمديرها العميد الركن عبدالله عبدربه ونائبه العميد علي الضبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن الان عاجل: إعلان موعد صرف مرتب إضافي للجيش عقب استكمال الصرف لمرتب أكتوبر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن