أخبار محلية / عدن الحدث

اللواء شلال يعزي بوفاة أبرز القيادات العسكرية الجنوبية المناضل اللواء محمد عمر ناذخ

بعث اللواء الركن / شلال علي شائع هادي القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية برقية عزاء ومواساة بوفاة المناضل اللواء الركن/ محمد عمر السعيدي (ناذخ) الذي توفي يوم امس إثر مرض عضال الم به بعد حياة حافلة بالتضحية والفداء. 

واشاد اللواء شلال بمناقب الفقيد المناصل اللواء الركن/ محمد عمر ناذخ أحد القيادات العسكرية الجنوبية البارزة واسطورة سلاح المدفعية في جيش جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية وأبرز المناضلين الأوائل الذين شاركوا في جبهات تحرير الجنوب من الاستعمار البريطاني.

واكد اللواء شلال في سياق برقية العزاء أن الفقيد الراحل اللواء الركن / محمد عمر السعيدي '' ناذخ '' كان من أبرز واشهر القيادات العسكرية ويتميز بالكفاءة ويمتلك خبرات عسكرية عالية وشارك في تأسيس جيش جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية.  

وعبر اللواء شلال عن تعازيه الحارة لأسرة الفقيد المناضل ناذخ وإلى أولاده ( ياسين وأحمد ونجيب ) وأفراد أسرتهم وآل السعيدي خاصة وزملاء الفقيد والوطن عامة.

سائلاً الله تعالى ان يتغمد الفقيد المناضل اللواء محمد عمر ناذخ بواسع رحمته وغفرانه وان يسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

# اللواء الركن/ شلال علي شائع هادي

القائد العام لألوية المقاومة الجنوبية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اللواء شلال يعزي بوفاة أبرز القيادات العسكرية الجنوبية المناضل اللواء محمد عمر ناذخ في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث