أخبار محلية / عدن الحدث

أحد وجهاء عهامة بالمسيمير يناشد مساعدة الأهالي في إصلاح الطريق

ناشد عبد الفتاح احمد ناصر الحوشبي الشخصية الإجتماعية في مركز عهامة بالمسيمير محافظة لحج، جميع الجهات المانحة مساعدة ابناء المركز في إستكمال إصلاح الطريق حتى يتسنى لهم نقل مرضاهم وجلب متطلباتهم الضرورية من والى المنطقة.

واوضح عبد الفتاح احمد ناصر بان الطريق التي يقوم الأهالي حالياً وبجهود ذاتيه بإصلاحها تمتلك أهمية كبيرة لكونها الطريق الوحيدة التي تربط ابناء عهامة بالمحيط المجاور، مشيراً الى انها تعد من أقصر الطرق التي يجري فيها أعمال الشق والتوسعة بجهود الأهالي من ابناء عهامة وعلى نفقاتهم الخاصة.

وأشاد عبد الفتاح احمد ناصر بدور الأهالي الذين أسهموا بجهودهم الذاتية واستقطعوا من قوت أولادهم لإصلاح الطريق وكذلك بعزيمة العمال الأفياء الذين شكلوا نواة لجهود مثمرة تخدم جميع أبناء عهامة وتنقلاتهم بين القرى والمناطق والمدن المجاورة، مثمناً جهود كل الجهات التي دعمت تنفيذ مشروع اصلاح طريق عقبة الكعب وفي مقدمتها الوصول الإنساني للتنمية الذي جرى انجازه بشقيه التوسعة والرصف ليكون ممراً آمناً للمسافرين وحركة التنقل من والى عهامة.

وأختتم: "لا يمكن أن نخذل هذه الجهود وسنعمل على استكمالها لتكون شرياناً جديداً ومختصراً يخدم ابناء المنطقة"، مجدداً مناشدته لكافة الجهات المانحة بسرعة التدخل واعداد المسوحات والدراسات وفق أفضل المقاييس والمواصفات لإستكمال جهود الأهالي في شق وتوسعة وسفلتة هذا الطريق الإستراتيجي والحيوي الذي يربط عهامة بباقي مناطق الوطن".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أحد وجهاء عهامة بالمسيمير يناشد مساعدة الأهالي في إصلاح الطريق في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث