أخبار محلية / صحيفة المرصد

دورة توعوية حول كوفيد 19 لكوادر ومواظفي وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل

الخميس - 01 أبريل 2021 - الساعة 07:24 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن((المرصد))خاص:

برعاية معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعيةوالعمل في حكومة المناصفة نظمت اليوم ديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن الدورة التوعوية في كيفية الوقاية من انتشار فيروس كوفيد19 والتي تستمر ثلاثة أيام لكوادر وموظفي ديوان عام الوزارة بتمويل من جمعية رعاية الاسرة وتنفيذ منظمة بداية شباب للتنمية المستدامة .

في بداية الدورة التي بدأت بالقرآن الكريم اشار معالي وزير الشؤون الاجتماعيه والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري في كلمة له إلى أهمية التوعية وكيفية الحماية والوقاية من فيروس كوفيد ١٩ والحد من انتشاره ..مؤكداً دعم الوزاره لكل الجهود التى تبدل من أجل نشر وسائل الحمايه والعمل مع المنظمات والجمعيات التي تسعى إلى نشر الوعي المجتمعي حول التعريف بالوبأ الذي يشكل خطراً على المجتمع بشكل عام مما يستدعي تطبيق الإحترازات الوقائية .

وتظمنت التوعية على التعريف بكوفيد ١٩ والتعلم والمبادى العامة وارشادات الوقاية من العدوى ومكافحتها وحالات العدوى التنفسية الحادة التي قد تشكل حالة طوارئ صحية عامة ذات خطورة على المستوى الدولي.. وكذلك كيفية التعرف على الاصابة بمرض كوفيد ١٩ وتطبيق الاحتياطات القياسية في جميع الحالات وأهمية التدابير الوقائية بالاضافة الى العلاج المتبع.

حضر الدورة الاخت منى سالم البان مسؤول الشؤون الإنسانية بالوزارة وقام بالتوعية الدكتور معين عبدالولي الحمادي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دورة توعوية حول كوفيد 19 لكوادر ومواظفي وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد