أخبار محلية / صحيفة المرصد

انتقالي حضرموت يطلع على نشاطات جمعية إعانة الكادر التربوي بمديرية حجر

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمكتبه بمقر الهيئة ، بمدينة المكلا ، اليوم الخميس ،  الأستاذ خالد محمد بن دغار  ، رئيس جمعية إعانة الكادر التربوي بمديرية حجر ..

واطلع بن الشيخ أبوبكر ، ونائبه ، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ،  ونائبه لشؤون تنسيقية الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، على النشاطات المتنوعة التي تسعى الجمعية لتنفيذها خلال شهر رمضان الفضيل ، وفي الإجازة الصيفية لطلاب المدارس ..

وقدم رئيس الجمعية شرحا موجزا عن طبيعة عمل الجمعية وأهدافها في تحسين العملية التعليمية في مديرية حجر ، والعمل على خلق شراكات مع المنظمات المهتمة بالعملية التعليمية ، بغرض الحصول على دعمها في تطوير قدرات ومهارات معلمي المديرية ..

وحث بن دغار قيادة انتقالي حضرموت على مساعدة الجمعية في تحقيق أهدافها ، وقدم لهم تصورا متكاملا بالنشاطات التربوية والاجتماعية التي تزمع الجمعية تنفيذها خلال الفترة القريبة القادمة  .. معبرا عن أمله في تفاعل انتقالي حضرموت مع تلك الخطط الطموحة ، ورعاية بعض من نشاطاتها ..

وأشادت قيادة انتقالي حضرموت بجهود الجمعية ومساعيها في خدمة أبناء مديرية حجر .. مبدية  ترحيبها وستعدادها للتعاون معها ، ورعاية نشاطاتها التربوية والاجتماعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي حضرموت يطلع على نشاطات جمعية إعانة الكادر التربوي بمديرية حجر في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد