أخبار محلية / عدن الحدث

الخبجي يعقد لقاءً برؤساء دوائر الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي

عقد الدكتور ناصر الخُبجي القائم باعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، لقاءً برؤساء دوائر الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.

وأكد الدكتور الخُبجي في اللقاء، الذي تم بحضور المهندس عدنان محمد الكاف القائم باعمال الأمين العام، وعبدالرحمن شيخ عضو هيئة الرئاسة، أن هيئة رئاسة المجلس قريبة من كل كوادر هيئات المجلس، مشدداً على أهمية الالتزام والانضباط في العمل في سبيل المهمة الوطنية التي تقتضي التضحية لأجل قضية الجنوب وشعبه. 

وتمنى الدكتور الخُبجي، خلال اللقاء الذي حضره أيضاً مدير مكتب رئيس المجلس الانتقالي، التوفيق للمهندس عدنان الكاف في مهمته الجديدة كقائم بأعمال الأمين العام بحسب توجيهات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس، والعمل على  تحقيق الطموحات المنشودة والنجاح المطلوب للمصلحة العامة للجنوب.

من جانبه أوضح المهندس عدنان الكاف، أن توجيهات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، كانت واضحة بضرورة تعاون الجميع، كون المرحلة تتطلب جهود كبيرة للعمل كفريق واحد.

وأشار الكاف إلى أن الوضع في البلد لم يعد كما كان في السابق، "لذا لابد من إعادة الأمور لأفضل مما كانت عليه، وذلك لن يتم إلا بالعمل التكاملي وبتنظيم العمل وفق النظم واللوائح لتعزيز الأداء المؤسسي وإظهاره كما يجب أن يكون".

وطالب الكاف منتسبي الأمانة العامة وهيئات المجلس بأن يكونوا فريقاً واحداً يعمل لمصلحة الجنوب وقضيته وشعبه، مشيرا إلى أنه سيعقد لقاءات مع جميع الدوائر، لمناقشة تفاصيل نشاطاتها والصعوبات التي تواجهها في تنفيذ مهامها، ومتمنيا للجميع التوفيق والنجاح في تنفيذ مهام عملهم.

من جهتهم رحب رؤساء دوائر الأمانة العامة بالمهندس عدنان الكاف، وعبروا عن سعادتهم بهذا اللقاء واهتمامهم بالعمل معه، مؤكدين وقوفهم إلى جانبه وبذل كل الجهود الممكنة من قبلهم لتنفيذ المهام المطلوبة منهم، ومتمنين له التوفيق والنجاح في مهامه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الخبجي يعقد لقاءً برؤساء دوائر الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث