أخبار محلية / الأمين برس

الكاف يطّلع على نتائج النزولات الميدانية للجنة مجابهة كورونا التابعة للمجلس الانتقالي

التقى المهندس عدنان الكاف القائم باعمال الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس لجنة الإغاثة والأعمال الانسانية بالمجلس اليوم في مكتبة، اليوم الخميس، لجنة مجابهة فيروس كورونا التابعة للمجلس.

واستمع الكاف من اللجنة إلى شرحٍ مفصلٍ عن نتائج نزولاتها الميدانية إلى مركز الحجر الصحي في مستشفى الجمهورية بمديرية خورمكسر، ومركز الكميتي بمديرية البريقة، وعدد من المرافق الصحية الأخرى بالعاصمة عدن .

كما استمع الكاف من اللجنة إلى تقرير عن عدد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا، والحالة الاستيعابية لمراكز الحجر الصحي التي تستقبل المصابين بالفيروس في معظم محافظات الجنوب .

وتم خلال اللقاء مناقشة الصعوبات تواجهها المحاجر والمراكز الصحية، والاحتياجات التي تساعدها في مجابهة الجائحة، حيث أقرّ اللقاء عدداً من التوصيات والمعالجات التي ستساعد في تسهيل آلية إمدادها بالوسائل والمواد والامكانيات الضرورية لمواجهة موجة الانتشار الثانية للفيروس.

كما تم خلال اللقاء أيضاً، إقرار توسيع عمل لجنة مجابهة فيروس كورونا التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي لتشمل مندوبين لها في محافظات الجنوب كافة، وذلك للارتقاء بعملها من حيث توثيق بيانات عدد المصابين وحالات المراكز الصحية المعنية بمجابهة الجاحة، وتسهيل تقديم الدعم لها.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الكاف يطّلع على نتائج النزولات الميدانية للجنة مجابهة كورونا التابعة للمجلس الانتقالي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس