أخبار محلية / الأمناء نت

مدير عام حالمين يلتقي مدير إعلام لحج سعدان اليافعي في مكتبه بعاصمة المديرية حبيل الريدة

مدير عام حالمين يلتقي مدير إعلام لحج سعدان اليافعي في مكتبه بعاصمة المديرية حبيل الريدة

الخميس 01 ابريل 2021 - الساعة:23:35:09 (الامناء نت/جهاد الحالمي)

التقى مدير عام مديرية حالمين المناضل عبدالفتاح حيدرة في مكتبه صباح اليوم الخميس الموافق الأول من إبريل 2021م بمدير مكتب الإعلام بمحافظة لحج الاستاذ سعدان اليافعي وذلك خلال الزيارة الاستطلاعية التي قام بها مدير اعلام المحافطة لمديرية حالمين صباح اليوم الخميس الاول من يناير بمعية عزيز نصر العيدروس وتم في هذا اللقاء مناقشة عدد من المواضيع.

وقد رحبّ مدير عام حالمين عبدالفتاح حيدرة بمدير مكتب إعلام لحج مشيدا بالدور الكبير الذي يقوم به في تقديم الرسالة الإعلامية الهادفة والتي تسهم في عملية التنمية والنهوض بالجوانب المختلفة.

من جانبه مدير مكتب إعلام المحافظة سعدان اليافعي أشاد بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية ممثلة بالمدير العام في كافة المجالات كما اشاد بالجانب التعليمي والنشاطات التي تنفذها بعض المدارس في المديرية.

وفي ختام اللقاء قدم مدير عام المديرية شكره وتقديره لمدير مكتب اعلام المحافظة سعدان اليافعي والمرافق له على زيارتهما للمديرية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام حالمين يلتقي مدير إعلام لحج سعدان اليافعي في مكتبه بعاصمة المديرية حبيل الريدة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت