أخبار محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي

الخُبجي يشيد بالدور الوطني والإنساني لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالعاصمة عدن

أشاد الدكتور ناصر الخُبجي القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بالأدوار الوطنية والإنسانية التي يضطلع به صندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالعاصمة عدن، وبما يقدمه تجاه فئات ذوي الاحتياجات الخاصة.

 

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم الخميس بحضور المهندس عدنان الكاف القائم بأعمال الأمين العام والأستاذ عبدالرحمن شيخ عضو هيئة رئاسة المجلس، بالمدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين محمد قائد الشاعري، للاطلاع على نشاط الصندوق بمختلف إداراته وأبرز الخدمات التي يقدمها.

 

وثمن القائم بأعمال الرئيس الانجازات التي حققها الصندوق خلال الأعوام الماضية، مشددا على أن رعاية المعاقين حركيا هي مسؤولية أخلاقية وواجب وطني وإنساني يقع على عاتق الجميع.

 

وفي اللقاء تم مناقشة الأوضاع الحالية للصندوق ومستوى نشاطه وأبرز انجازاته خلال الأعوام الاخيرة، والتحديات والصعوبات التي يواجهها، وسُبل الحد منها بما يعين الصندوق على مواصلة دوره تجاه رعاية وتأهيل المعاقين الذين تضاعفت أعدادهم خلال السنوات الأخيرة بفعل الحرب.

 

وفي ختام اللقاء، قدم الشاعري، الشكر للمجلس الانتقالي على الدعم والمتواصل الحرص الدائم على تلمس أوضاع الصندوق، مؤكداً أن ذلك ليس بغريب على قيادة المجلس ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي الذي كان له الفضل في تأسيس الصندوق وتقديم الدعم له.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الخُبجي يشيد بالدور الوطني والإنساني لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين بالعاصمة عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المجلس الانتقالي الجنوبي وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المجلس الانتقالي الجنوبي