أخبار محلية / المندب نيوز

الطبيب الزائر التنموية تختتم حملة تعقيم المؤسسات الشقيقة ضد فيروس كورونا

المكلا ( المندب نيوز ) خاص

أختتمت مؤسسة الطبيب الزائر التنموية الحملة الإحترازية التعقيمية للحد من أنتشار فيروس كورونا وذلك يوم الأربعاء الموافق 1 أبريل 2021م .

حيث أستهدفت عملية رش وتعقيم المؤسسات الشقيقة وهي :-
مؤسسة الطبيب الزائر التنموية ومؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين ومؤسسة الأمل الثقافية الأجتماعية النسوية ومؤسسة الخريجين ومعهد إنجاز للتأهيل والتدريب التابع لمؤسسة الأمل بالإضافة لصندوق دعم الشباب بساحل حضرموت .

وذلك لأهمية الإلتزام بالإجراءات الوقائية والإحترازية لمنع أي أحتمالات لتفشي الإصابة بفايروس كورونا في محافظة حضرموت ؛ حيث أستمرت الحملة من 25 مارس إلى 1 أبريل 2021م .

وقالت الأستاذة أعتماد محمد بن شحنة المدير التنفيذي لمؤسسة الطبيب الزائر التنموية إن الحملة تأتي وفق حرص المؤسسة على المؤسسات الشقيقة لمواجهة فيروس كورونا وسلامة العاملين فيها .

من جانب آخر أشاد المدراء التنفيذين ومؤظفي الدوائر التنفيذية للمؤسسات الشقيقة بالحملة حيث عبروا عن ارتياحهم بقولهم إن الحملة تعد جانبآ مهمآ للوقاية من انتشار هذا الوباء ونثمن حرص مؤسسة الطبيب الزائر على المؤسسات الشقيقة في الجانب الصحي .

النقرات 14

SHARE
Previous articleالطبيب الزائر التنموية تجتمع بمتطوعيها لتطوير وحدة التطوع بالمؤسسة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الطبيب الزائر التنموية تختتم حملة تعقيم المؤسسات الشقيقة ضد فيروس كورونا في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز