أخبار محلية / المندب نيوز

الكابتن”باشكيل “رئيسا لفريق الحسيني بغيل باوزير

غيل باوزير(المندب نيوز )خاص

اختارت الجمعية العمومية لفريق الحسيني الرياضي الثقافي الاجتماعي بمديرية غيل باوزير الكابتن عوض عبدالله باشكيل ، رئيساً للفريق للفترة القادمة، وذلك في الاجتماع الانتخابي السنوي الذي عقد على منشأة فريق الحسيني مساء يوم امس الخميس .

ووسط إجراءات احترازية كبيرة تفاديا لانتشار فيروس كورونا، جرت الانتخابات التي حضرها مجلس الفرق الرياضية بالغيل بقيادة رئيس المجلس الكابتن محسن محمد بونمي، والكابتن عارف فرج بارفعة أمين عام المجلس، والأستاذ فهد عبدالله بلقدي مسؤول الإعلام بالمجلس.

وبدأت الانتخابات بكلمة ألقاها الرئيس السابق للفريق محمد عمر الحداد ،شكر فيها مجلس الفرق الرياضية بقيادة الكابتن محسن بونمي ، على حضورهم للاجتماع الانتخابي، وكل الجهود التي تبذل في خدمة رياضة المدينة.

وتطرق الأخ محمد الحداد في كلمته إلى ما تم تقديمه في السنة الماضية من أعمال تصب في خدمة الفريق، مبدياً شكره وتقديره لكل جماهير الحسيني على كل الدعم الذي تلقاه منهم خلال فترة رئاسته للفريق.

وفي ختام الاجتماع الانتخابي تم فتح المجال للترشح لقيادة الفريق ،حيث تقدم الكابتن عوض عبدالله باشكيل والكابتن عدنان صالح الصنعاني، واختار الجميع الكابتن عوض باشكيل رئيسا للفترة القادمة.

وتحدث الكابتن عوض باشكيل إلى جماهير الحسيني ،شاكراً لهم الاختيار الذي وقع عليه في قيادة الحسيني، مشيراً إلى أن قيادة فريق الحسيني مهمة كبيرة تقع على عاتقه وأنه بتعاون وتكاتف الجميع سنصل بإذن الله إلى كثير من النجاحات والبطولات في هذه السنة.

كل التوفيق للكابتن عوض باشكيل في قيادة الحسيني إلى منصات التتويج.

النقرات 1

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الكابتن”باشكيل “رئيسا لفريق الحسيني بغيل باوزير في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع المندب نيوز وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي المندب نيوز