أخبار محلية / صحيفة المرصد

مصدر أمني ينفي ما يتم تناقله عن مشروبات مسكره في احد المحلات التجارية بمديرية المفلحي

نفي مصدر امني بمديرية المفلحي بيافع ما يتم تناقله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود مشروبات كحوليه في احد المحلات التجارية بالمديرية.

ونفي المصدر الامني صحة هذه الاخبار نفيا قاطعا ، مؤكدا ان فريق من ادارة امن المفلحي قام بالنزول الى تلك المحلات والاماكن التي تم ذكرها.

وتابع المصدر الامني قوله " ومن خلال الفحص والمعاينة لتلك المشروبات ، تبين انها مشروبات مرخصه وغير مُسكره ، ومكونه من الزبيب والشعير ، ومتواجده في اغلب الدكاكين والبقالات بعموم المحافظات.

مستنكرا تلك المنشورات الكاذبة والسخيفة ، والذي يكتبها ويروج لها ضعفاء النفوس والاقلام الرخيصه والحاقدة على امن واستقرار المديرية.

وحذر المصدر الامني اصحاب تلك الاقلام التي اسماها بالمأجورة والفاسدة ، والتي اصبح شغلها الشاغل نشر الأكاذيب والأراجيف المسيئة لابناء المديرية ، مؤكدا أنها ستطالهم الاجراءات القانونية الازمة.

واختتم المصدر الامني تصريحه بحث المواطنين باليقظة والتنبه ، وعدم التعامل مع تلك المنشورات الخبيثة ، والتأكد من الجهات الرسمية والمصادر الموثوق بها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصدر أمني ينفي ما يتم تناقله عن مشروبات مسكره في احد المحلات التجارية بمديرية المفلحي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد