أخبار محلية / الأمين برس

نجاة قيادي بانتقالي لحج من ثاني محاولة اغتيال خلال "48" ساعة

نجا مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الشيخ علوان العطري اليوم الجمعة من ثاني محاولة اغتيال تعرض لها خلال "48" ساعة .

 

وقال الشيخ العطري في اتصال هاتفي مع "الأمناء" بأن عناصر مسلحة حاولت اغتياله يوم أمس الخميس في منطقة صبر الجرباء وذلك باطلاق وابل من الرصاص على سيارته غير أنها فشلت بفضل الله ثم بإقدام وشجاعة الحرس الشخصي التابع له .

 

 

 

وأضاف بانه تمكن من الانسحاب قبل ان تنسحب العناصر المسلحة وقام بإبلاغ أمن تبن والذي لم يحرك أي ساكن ما اضطره إلى التحرك لإبلاغ ضابط البحث الذي قام بدوره بتحريك قوة من الحزام الأمني لملاحقة العصابة التي لاذت بالفرار .

 

 

 

وأشار الشيخ علوان بانه فوجئ اليوم الجمعة بمحاولة اغتيال ثانية وهو امام منزله في طور الباحة حيث اطلقت عليه عصابات الشر والإرهاب وابلاً من الرصاص وهو في سيارته وأمام منزله وكانت عناية الله حاضرةً مرةً أخرى وأمام مسمع ومرأى الأجهزة الأمنية التي لم تحرك أي ساكن لملاحقة وضبط أفراد العصابة الخارجة عن النظام والقانون .

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نجاة قيادي بانتقالي لحج من ثاني محاولة اغتيال خلال "48" ساعة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمين برس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمين برس