أخبار محلية / صحيفة المرصد

قناة "الغد المشرق" تدعو الجمهور لمتابعتها على التردد الجديد (11277_ عمودي قناة نايل سات)

اخبار وتقارير

السبت - 03 أبريل 2021 - الساعة 10:51 ص بتوقيت اليمن ،،،

27600f45-3f8d-4f1e-9938-79caa4c41277.jpg

(المرصد)خاص

أعلنت قناة "الغد المشرق" إنه إعتباراً من أمس الخميس الأول من ابريل 2021 ، بات بإمكان مشاهديها متابعة برامج القناة على التردد الجديد ( 11277_ عمودي قناة نايل سات ) .
وقالت إدارة القناة أن بثها على التردّد الجديد ، سيمثّل نقلة نوعيّة أخرى في مسيرة تطوير القناة ، و ياتي في سياق الجهود المستمرة التي تبذلها الإدارة لخدمة الجمهور اليمني والمتابع العربي بشكل عام ، و سيتمكن جمهور أوسع من متابعة القناة  .
كما دعت إدارة القناة مشاهديها إلى ضبط أجهزتهم قبيل شهر رمضان الكريم على التردد الجديد حتى تتمكّن القناة من خدمتهم ، وليتسنّى لهم الاستمرار في المتابعة ، فقد أعدّت القناة باقة من البرامج المميزة ضمن خارطة الشهر الفضيل، سيتم الإعلان عنها هذا الأسبوع، تنوّعت بين الدراما اليمنية ( الحصرية )  والعربية ، وبرامج الاستطلاعات والرحلات ، والبرامج التفاعلية مع الجمهور ، والبرامج الفنّية ، وبرامج الاسرة والمرأة ، إضافة إلى برامجها السابقة، ولكن بقالب تشويقي جديد .
الجدير بالذكر إن قناة "الغد المشرق" تتصدّر قائمة القنوات اليمنية من حيث الأكثر مشاهدة ، حيث أظهرت القراءات والاستطلاعات التي رصدت حجم وتأثير القناة على المشاهد اليمني، ما جعل القناة تحتل المركز الأول من القنوات اليمنية .



telegram.GIF androidapp.GIF

Google-News-marsad.jpg

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قناة "الغد المشرق" تدعو الجمهور لمتابعتها على التردد الجديد (11277_ عمودي قناة نايل سات) في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد