أخبار محلية / صحيفة المرصد

انتهاكات وإجرام يمارسه الاخوان ضد جنود النخبة في شبوة

أفادت مصادر مطلعة، بأن سلطات الإخوان في محافظة شبوة تواصل ممارسة أبشع أنواع الإجرام ضد جنود النخبة في معتقلات الإخوان بمحافظة شبوة.

وذكرت المصادر، أن "القوات الخاصة التابعة لسلطات الإخوان بمحافظة شبوة أقدمت على تعذيب الشاب أحمد بن قردع الهلالي الجندي في النخبة الشبوانية منذ أكثر من ثلاثة أشهر في سجونها السرية بالعاصمة عتق".

وأوضحت، أن أهالي المعتقل حملوا سلطات الإخوان المسؤولية الكاملة عما يحصل لابنهم في سجون الإخوان من تعذيب بكل الوسائل والطرق داخل سجن الإخوان.

يأتي هذا في وقت تواصل القوات الخاصة التابعة للسلطات الإخوانية انتهاكاتها الجسيمة ضد الشاب ناصر محمد بن عاطف الهلالي بعد مرور أكثر من 50 يومًا على اعتقاله.

وذكرت المصادر، أن الشاب ناصر والعشرات من رفاقه يتعرضون لتعذيب وحشي في سجون الإخوان السرية.

يشار إلى أن سلطة حزب الإصلاح، إخوان اليمن بمحافظة شبوة، تواصل اعتقال وتعذيب جنود النخبة الشبوانية في المحافظة، بدون مسوغات قانونية تذكر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتهاكات وإجرام يمارسه الاخوان ضد جنود النخبة في شبوة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد