أخبار محلية / عدن لنج

مدير عام "القاهرة" يوجه المكاتب التنفيذية بالمديرية بمضاعفة الجهود لتحسين الخدمات

أخبار محلية

عدن لنج/خاص الأحد 04 أبريل 2021 01:19 صباحاً

1617484960.jpeg

وجه مدير عام مديرية القاهرة بمحافظة تعز، سمير يحيى عبدالاله، مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ببذل أقصى الجهود من أجل الارتقاء بمستوى الأداء وتطوير الخدمات في مختلف المجالات.

 

واوضح رئيس المجلس المحلي لمديرية القاهرة، بأن تعز تعاني من تفشي الأوبئة مايستدعي تظافر الجهود لمواجهة المخاطر التي تهدد حياة المواطنين.

 

وشدد سمير يحيى عبدالاله، على ضرورة وأهمية قيام المنظمات الدولية بتقديم الدعم العاجل للقطاع الصحي وبما يمكنه من أداء واجباته بالصورة المطلوبة، خاصة في ظل انتشار الأوبئة في المديرية. 

 

وثمن، الدور الإيجابي الذي تقوم به المنشآت الصحية بالمديرية والمدينة من أجل تقديم الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين، في ظل تفشي فيروس كورونا وازدياد حالات الإصابة به. 

 

داعياً المواطنين إلى ضرورة الإلتزام بالاجراءات الاحترازية للوقاية من مخاطر هذا الفيروس الذي يهدد حياة الجميع دون استثناء.

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام "القاهرة" يوجه المكاتب التنفيذية بالمديرية بمضاعفة الجهود لتحسين الخدمات في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج