أخبار محلية / عدن الآن

عاجل . تهديد خطير من أهالي ميفع للمحافظ البحسني ..لهذا السبب

عدن الان خاص

تصاعدت الاحتجاجات الشعبية في منطقة ميفع حضرموت تنديدا بسياسة القمع الوحشية التي مارستها قوة عسكرية تابعة لموكب محافظة حضرموت اللواء فرج سالمين البحسني بحق متظاهرين يطالبون بخدمة الكهرباء وتحسين الخدمات الأساسية.

وشهدت المدينة تظاهرة غاضبة شارك فيها العشرات من طلاب المدارس والأهالي للمطالبة بتسليم قتلة الطالب عوض باخميس والذي استشهد الثلاثاء الماضي أثناء قمع القوات العسكرية لتظاهرة احتجاجية تطالب بخدمة الكهرباء وتحسين الأوضاع المعيشية قبل أيام.

وجابت التظاهرة شارع مدينة السفال في ميفع رافعين الشعارات المنددة بالجريمة البشعة التي تعرض لها المحتجين وراح ضحيتها 9 من أبناء المنطقة بينهم قتل و8 جرحى، حمل المشاركون صور الشهيد مطالبين بمحاسبة من ارتكب الجريمة بحق ابناء ميفع حجر.

وأطلق أبناء ميفع على الشهيد طالب الثانوية العامة عوض باخميس شهيد النور، مؤكدين أن تصعيد برنامجهم مستمر حتى يستجيب محافظ حضرموت فرج البحسني بتسليم القتلة وتنفيذ كافة الحقوق في ظل رفض السلطات المحلية والعسكرية التعليق على الاحتجاجات المتصاعدة في المنطقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عاجل . تهديد خطير من أهالي ميفع للمحافظ البحسني ..لهذا السبب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن