أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

انتقالي سيئون يعزي في وفاة الشخصية الرياضية مسهل يسر فرحان مسهل

سيئون (نخبة حضرموت) الادارة الاعلامية

بعثت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون برقية عزاء ومواساة في وفاة الشخصية الرياضية مسهل فرحان يسر مسهل بعد حياة حافلة بالعطاء الرياضي والشبابي.

وجاء بيان التعزية

بِسْم الله الرحمن الرحيم..

{ كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ }.

يتقدم أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون ، باحر التعازي واصدق المواساة ، الى أبناء الفقيد عصام وخليل وياسر ولطفي في وفاة والدهم الذي يعد من ابرز القيادات الأمنية الجنوبية وله العديد من المشاركات الرياضية في سبيل تنميتها وتطويرها لخدمة الشباب والرياضيين في وادي حضرموت والصحراء.

سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته و مغفرته وان يسكنه فسيح جناته ، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انتقالي سيئون يعزي في وفاة الشخصية الرياضية مسهل يسر فرحان مسهل في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت