أخبار محلية / عدن الآن

هبوط في أسعار الصرف للدولار والسعودي في عدن وصنعاء

عدن الان خاص

سجل الريال اليمني هبوط في أسعار الصرف للدولار  والسعودي أمام الدولار الأمريكي، بعد موجة انهيار تاريخي في الأسابيع الماضية صباح اليوم الإثنين 5 أبريل 2021 م ..

 

وقال مصدر مسئول لموقع عدن الان الإخباري في إحدى شركات الصرافة في عدن إن سعر صرف الدولار تراجع كثيرا أمام الريال اليمني، الذي يسجل تعافيا منذ أيام..

 

وأضاف لـ"عدن الان" مفضلا عدم ذكر اسمه: "وصل اليوم في مدينة عدن، الدولار الواحد إلى 856 ريالا بعدما سجل انهيارا متسارعا في الأسابيع الماضية، حيث تخطى حاجز الـ 920 ريالا ..

 

ونوه المصدر  إن التحسن سبب الدعم المالي السعودي ايجابا على تعاملات في أسواق الصرافة بالعاصمة عدن حيث سجل تحسنا في صرف العملة المحلية أمام العملات الأجنبية عقب الأحداث السياسية الأخيرة الذي أعلنت السعودية عن تقديم نحو نصف مليار دولار دعما للبنك المركزي اليمني بعدن، لتلبية احتياجات كهرباء عدن من الوقود وتفعيل الوديعة السعودية بشكل عاجل ..

 

وأشار المصدر  إلى أن "البلد بحاجة إلى إدارة كفؤة وذكية تلتقط تلك المؤشرات وتبني عليها..

 

وأثر الانهيار المتسارع للريال اليمني، أمام العملات الأجنبية، بشكل كبير على بيع السلع والمواد الغذائية، مسببا في ارتفاع جنوني في أسعارها.

 

وفيما يلي بنشر موقع عدن الان الإخباري تفصيل اسعار الصرف للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني صباح اليوم الإثنين في كل من عدن وصنعاء

 

 عدن

 

الدولار الأمريكي

شراء = 856ريال

بيع = 860 ريال

 

الريال السعودي

شراء = 225 ريال

بيع = 226 ريال

 

صنعاء

 

الدولار الأمريكي

شراء = 595 ريال

بيع = 597 ريال

 

الريال السعودي

شراء =156.8 ريال

بيع = 157ريال

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر هبوط في أسعار الصرف للدولار والسعودي في عدن وصنعاء في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن