أخبار محلية / الأمناء نت

قادة الضالع يستقبلون قافلة يافع للمرابطين

الاثنين 05 ابريل 2021 - الساعة:16:45:07 (الأمناء نت / خاص :)

 سير أهالي قرى حباط لبعوس (يافع) قافلة عينية تحمل دعماً متنوعاً للمرابطين في جبهات محور الضالع يتقدمها الاستاذ وسيم ناجي بن ناجي رئيس مجلس انتقالي ليفربول في المملكة المتحدة ، والإستاذ عبدالفتاح سالم عضو القيادة المحلية لإنتقالي محافظة لحج، والشيخ مجاهد عبدالرب حسين شيخ أهل منطقة سنان وعدد من الشخصيات السياسية والعسكرية من أبناء يافع.

وقد تم استقبالها عند المدخل الجنوبي لمدينة الضالع من قبل قيادة المحافظة على رأسها العميد عبدالله مهدي رئيس العمليات المشتركة محور الضالع رئيس القيادة المحلية للمجلس لانتقالي بالمحافظة، حيث القيت عدد من الكلمات المرحبة بأهالي قرى حباط ويافع عامة والتي صبت جميعها في الثناء على أبناء يافع ، فيافع الثورة كانت ولازالت ولادة رجال الدولة والحرب والقتال والسند والمدد والعون.

من جانبهم أهالي لبعوس يافع أشادوا بصمود وبطولا وتضحيات أبطال القوات المسلحة الجنوبية والمشتركة المرابطين في جبهات الضالع، وأكدوا أن يافع وكل الجنوب كانت وستظل إلى جانب المرابطين في الثغور ليس بالدعم العيني واللوجستي فحسب ولكن بالرجال والدماء أيضاً.

وقد كان في استقبالها قيادة المحافظة على رأسها العميد عبدالله مهدي سعيد والعميد حسن لعرج نائب رئيس العمليات المشتركة والشيخ فؤاد التهامي ركن استطلاع ميداني متقدم في العمليات المشتركة، والمتحدث الرسمي لجبهات الضالع فؤاد جباري وشخصيات عسكرية واجتماعية أخرى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قادة الضالع يستقبلون قافلة يافع للمرابطين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت