أخبار محلية / الأمناء نت

تفاقم وضع المسافرين في منفذ الوديعة والخارجية: الأمر في طريقه للحل

تفاقم وضع المسافرين في منفذ الوديعة والخارجية: الأمر في طريقه للحل

الاثنين 05 ابريل 2021 - الساعة:17:04:10 (الأمناء نت / رصد ومتابعة :)

تفاقمت معاناة المسافرين المكدسين في منفذ الوديعة من ملاك سيارات الدفع الرباعي حيث مُنع المسافرين إلى الأراضي اليمنية من الدخول عبر المنفذ.

وقال مسافرون ل شبكة الصحافة اليمنية يزن إن المنع جاء من السلطات اليمنية، حيث تحدث عدد منهم للمسؤولين السعوديين فردوا أن الأوامر يمنية. ‏وقال أبو فيصل "الآن تحركنا لمنفذ سعودي للمنفذ أنا ومجموعة قالو لنا الأوامر من الجهات اليمنية". وأضاف: منذ عشرة أيام ونحن في المنفذ ننتظر حل هذه المشكلة.

من جانبه قال مصدر رفيع في وزارة الخارجية والمغتربين، إن "المشكلة في طريقها للحل". وأضاف ل يزن: نتابع الأمر يوميا مع الخلية في التحالف والمشكلة في طريقها للحل".

ونشر عدد من المسافرين مقاطع مصورة وصور لتكدس آلاف السيارات في الجانب السعودي من المنفذ حيث شوهدت الطرقات ومواقف الفنادق مكتظة بالسيارات.

وتنوعت السيارات الممنوعة من العبور وذلك لأسباب غير معلنة إلا أن الأسباب المتداولة هي منع وصول سيارات الدفع الرباعي لمليشيا الحوثي لاستخدامها في جبهات القتال.

ويزدحم منفذ الوديعة بسيارات المسافرين العائدين إلى اليمن وذلك مع اقتراب شهر رمضان حيث يمضي كثير من المغتربين شهر رمضان لدى أهاليهم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تفاقم وضع المسافرين في منفذ الوديعة والخارجية: الأمر في طريقه للحل في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع الأمناء نت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي الأمناء نت