أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

الشؤون الإسلامية السعودية تغلق 14 مسجداً بعد ثبوت إصابات كورونا بين المصلين

(نخبة حضرموت) خاص

أغلقت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية، اليوم 14 مسجد مؤقتاً في 4 مناطق بعد ثبوت 14 حالة إصابة بفيروس كورونا بين صفوف المصلين ليصل مجموع ما تم إغلاقه خلال 57 يوماً 475 مسجداً تم فتح 454 منها بعد الانتهاء من التعقيم واكتمال الجاهزية في إطار الحرص على سلامة مرتادي بيوت الله.

جاء ذلك في تقرير صادر عن الوزارة اليوم الاثنين، أوضحت فيه أن المساجد المغلقة ستة مساجد في منطقة الرياض تم رصد ست حالات اصابة بها، وثلاثة مساجد في منطقتي مكة المكرمة والقصيم تم رصد ثلاثة حالات في كلاً منها، ومسجدين في المنطقة الشرقية تم رصد حالتين اصابة بها.

كما أشارت الوزارة إلى إعادة فتح 13 مسجد خمسة بمنطقة القصيم وثلاثة بمنطقة مكة المكرمة ومسجد بمنطقة الرياض ومسجد بالمنطقة الشرقية ومسجد بمنطقة الحدود الشمالية ومسجد بمنطقة عسير ومسجد بمنطقة جازان وذلك بعد اكتمال كافة الإجراءات الاحترازية من التعقيم والصيانة.

ودعت الوزارة، المصلين ومنسوبي المساجد إلى عدم التهاون والتراخ في تطبيق كافة التعليمات الخاصة بالإجراءات الاحترازية حفاظاً على سلامة وصحة مرتادي بيوت الله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الشؤون الإسلامية السعودية تغلق 14 مسجداً بعد ثبوت إصابات كورونا بين المصلين في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت