أخبار محلية / صحيفة المرصد

إحتجاز مرتبات المتقاعدين والمدنيين من قبل نقابة بريد عدن يفجر أزمة أخرى في عدن

أحتجزت نقابة بريد عدن شيك بمبلغ مليار ومائتي الف ريال يمني مخصص كمرتبات المتقاعدين والمدنيين، في العاصمة، عدن ومنعت بذلك صرف المرتبات عن المتقاعدين لتزيد معاناتهم اكثر.

وقالت مصادر مطلعة أن أحد اعضاء النقابة يدعى عماد الرباش وعدد من نقابة البريد احتجزوا شيك مرتبات المتقاعدين والمدنيين، كانت في طريقها إلى صرف معاشات المتقاعدين والمدنيين، الذي كان متوقعا صرفها اليوم، ليتم تعطيل عملية الصرف، في خطوة تزيد من معاناة المواطنين خصوصا وأن شهر رمضان على الأبواب بالإضافة إلى أزمة كورونا.

وحمل المتقاعدين وعدد من الموظفين النقابة كامل المسؤلية، تجاه ما تتعرض له إدارة البريد من تحريض وتعطيل عملية صرف المرتبات.

وناشد المتقاعدين السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ أحمد حامد لملس، بالتدخل ووقف ممارسات وتدخلات النقابة التي تعيق عمل البريد وتعطل صرف المرتبات، وتعمل على تحريض الموظفين لإفشال عمل مسؤولي البريد.

وحذرت مصادر من تبعات هذه الخطوة التي أقدمت عليها نقابة البريد، والتي استخدمت فيها مرتبات المتقاعدين والمدنيين، في صراعهم مع ادارة البريد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إحتجاز مرتبات المتقاعدين والمدنيين من قبل نقابة بريد عدن يفجر أزمة أخرى في عدن في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد