أخبار محلية / صحيفة المرصد

الضالع : إرتفاع عدد الحالات المؤكدة بفيروس كورونا الى 74حاله

صرح مصدر مسؤول في مركز العزل العلاجي لكوفيد 19 محافظة الضالع والذي جاء في بلاغه اليومي الموجه لعمليات وزارة الصحة العامة والسكان وكذا غرفة عمليات المحافظة ومكتب الصحة أن ارتفاع عدد الحالات المؤكده الى 74 حاله من يناير وحتى 4ابريل 2021 ..بينهن 9حالات وفاه..

وجاء في هذا البلاغ مايلي:

ومع مستجدات الوضع الصحي الوبائي فيما يتعلق باحصائيات الحالات جديدة مؤكدة بالاصابة بمرض كوفيد-19 حسب نتائج فحص الpcr للمسحات المرسلة الى مختبرات الصحة المركزية في عدن وذلك بتسجيل اليوم إصابة 8 حالات جديدة مؤكدة بمرض كوفيد-19، ليرتفع عدد الحالات المؤكدة التي استقبلها فقط مركز العزل العلاجي لكوفيد-19 في محافظة الضالع من ٠١ يناير ٢٠٢١ وحتى ٠٤ ابريل ٢٠٢١ الى 74 حالة مؤكدة بالاصابة بمرض كوفيد-19 (منها 9 حالات وفاة مؤكدة خلال الفترة ذاتها).

وبالاضافة الى عدد الحالات المؤكدة بالإصابة بمرض كوفيد-19 التي تم تسجيلها فقط في المركز خلال العام الماضي ٢٠٢٠ والذي بلغت 77 حالة مؤكدة، و 35 حالة وفاة خلال تلك الفترة.

وليصل مجموع الحالات المؤكدة بالإصابة بمرض كوفيد-19 المسجلة فقط في المركز منذ شهر مايو من العام الماضي ٢٠٢٠ حتى اليوم ٠٤ ابريل ٢٠٢١ في مركز العزل العلاجي لكوفيد-19/ محافظة الضالع الى 151 حالة مؤكدة.

صادر عن إدارة مركز العزل العلاجي لكوفيد-19/ محافظة الضالع
الاحد الموافق 04 ابريل 2021

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الضالع : إرتفاع عدد الحالات المؤكدة بفيروس كورونا الى 74حاله في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد