أخبار محلية / عدن الحدث

شاهد بالصور .. محافظ العاصمة عدن لملس يقدم على خطوة غير مسبوقة

فاجئ محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس جموع المواطنين الذي قدموا اليوم الاثنين إلى مبنى ديوان المحافظة حاملين همومهم وشكاويهم بخطوة غير مسبوقة لم يعتاد أي مسؤول في المحافظة من سابق القيام بها .

حيث خرج محافظ العاصمة عدن أحمد لملس من مكتبه وسط دهشة وذهول مرافقيه والموظفين والمواطنين ، متخذاً من أحد كراسي الانتظار في بهو الدور الخامس بمبنى ديوان المحافظة مكاناً له ، التقى فيه المواطنين واحداً تلو الآخر مستمعاً لشكاويهم وتظلماتهم ، موجهاً في رسائلهم وملفاتهم ، لم تدفعه زحمة وضجيج المواطنين ومخاوف الاختلاط  إلى مغادرة المكان قبل أن يلتقي آخر مواطن والاستماع إلى شكواه والرد عليها.

وأثنى المواطنون على هذه الخطوة التي أقدم عليها المحافظ لملس مؤكدين بأنهم لم يجدوا أي مسؤول في المحافظة تعامل معهم بمثل ما تعامل معهم المحافظ لملس وبكل تواضع واحترام .

من.. #غازي_العلوي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر شاهد بالصور .. محافظ العاصمة عدن لملس يقدم على خطوة غير مسبوقة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الحدث وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الحدث