أخبار محلية / حضرموت 21

رئيس تنفيذية #انتقالي البريقة يلتقي بمدير قسم شرطة المديرية

عدن (حضرموت21) خاص 

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية البريقة بالعاصمة عدن عادل جعفر يوسف، يوم الإثنين، مدير قسم شرطة المديرية العقيد ركن محمد صالح العمري.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره فؤاد أحمد عوض مدير الدائرة الجماهرية بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، مناقشة الوضع الأمني وسبل تعزيز السلم والأمن الأهليين في المديرية .

واستمع رئيس تنفيذية انتقالي مديرية البريقة من مدير قسم الشرطة، إلى شرح عن نشاط القسم في متابعة ووقف المُخلين بالأمن والاستقرار في المديرية والاجراءات القانونية التي يتخدها قسم الشرطة ضد المتهمين والمحتجزين لديهم على ذمة التحقيق. 

وأكد جعفر خلال اللقاء حرص قيادة انتقالي البريقة في مساعدة وتسهيل عمل قسم شرطة المديرية، مقدماً شكره لإدارة وأفراد القسم لما يبذلوه من جهود لحفظ الأمن والاستقرار في المديرية .

من جانبة شكر مدير قسم شرطة البريقة زيارة قيادة انتقالي البريقة لهم، مبديا استعداده للتعاون لما فيه المصلحة العامة للمواطنين في المديرية .

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

اظهر المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس تنفيذية #انتقالي البريقة يلتقي بمدير قسم شرطة المديرية في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21