أخبار محلية / عدن لنج

رئيس انتقالي #أبين يعزي في وفاة الفقيد المناضل اللواء شيخ عبدالله امطلي

أخبار محلية

عدن لنج /خاص الثلاثاء 06 أبريل 2021 11:00 صباحاً

1617695986.jpeg

 

 

بعث رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين العميد عبدالله الحوتري ، برقية عزاء ومواساة بوفاة فقيد الوطن المناضل اللواء شيخ عبدالله شيخ امطلي، والذي وافته المنية اليوم بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال وخدمة الوطن.

 

وأشاد العميد الحوتري بمناقب الفقيد البطولية وما سطره خلال مشوار حياته الحافل بالجهد والعطاء وخدمة الوطن، مؤكدا أن الوطن قد خسر برحيل الفقيد اللواء امطلي أحد مناضلي ثورة 14 أكتوبر المجيدة، وأحد أعمدة الجيش البارزين الابطال الذين افنوا عمرهم في خدمة الوطن والمؤسسة العسكرية.

 

وعبّر العميد الحوتري في برقيته عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته لأسرة الفقيد وجميع آل امطلي، ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان...إنا لله وإنا إليه راجعون..

المزيد في أخبار محلية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رئيس انتقالي #أبين يعزي في وفاة الفقيد المناضل اللواء شيخ عبدالله امطلي في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن لنج وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن لنج