أخبار محلية / شبكة نخبة حضرموت

ناتشو: صلاح ولاعبو ليفربول سيرغبون في الفوز علينا بسبب راموس

(نخبة حضرموت) رياضة

أشار ناتشو، مدافع ريال مدريد، إلى رغبة محمد صلاح، نجم ليفربول، وجميع لاعبي الريدز في تحقيق الفوز على المرينجي، بسبب سيرجيو راموس، في المباراة التي ستجمع الفريقين، اليوم الثلاثاء، في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» تصريحات ناتشو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ريال مدريد وليفربول بدوري أبطال أوروبا، قائلًا:” أفضل مهاجم أحبه في ليفربول؟ إنهم جميعًا يعيشون لحظات رائعة، لن يرغب محمد صلاح في هزيمتنا غدًا فقط بسبب سيرجيو راموس ولكن الجميع في ليفربول سيرغبون في القيام بذلك”.

وأضاف:” في مثل هذه المستويات من المباريات الشئ الأكثر أهمية هو الإعداد الزهني، ويجب أن تكون مستعدًا طوال الـ90 دقيقة، سواء كنت تلعب ضد فيرمينو أو جوتا”.

وتطرق للحديث عن مواجهة ليفربول بدون كريستيانو رونالدو، قائلًا:” لقد فقدنا رونالدو ولكن لا يوجد فرق كبير، نحن فريق منافس للغاية ويصل في لحظات رائعة”.

وأتم ناتشو حديثه عن راموس، قائلًا:” إنه صديقي، ويشعر بحالة سيئة لأنه مصاب، ولا أحد يحب أن يتواجد في هذا الموقف في مثل هذه اللحظات الهامة، لا أعرف ما إذا كان قد تحدث مع النادي بشأن تجديده، ولكن الأفضل لكلا الطرفين هو أن يبقى في ريال مدريد”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ناتشو: صلاح ولاعبو ليفربول سيرغبون في الفوز علينا بسبب راموس في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع شبكة نخبة حضرموت وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي شبكة نخبة حضرموت