أخبار محلية / عدن الآن

حزام : الشارع يدرك حقيقة مشاريع الوهم .. لهذا السبب

عدن الان خاص

وأكدت  الصحفية امل حزام  أحد كوادر صحيفة أكتوبر 14 في  مدينة عدن .. ارى الصمت يتجول بين ضلوع رجال عدن كلا تائه يبحث عن فرصه للعمل اليومي لتوفير لقمة العيش الضرورية اختلفت الاسباب في مواجهة طعون الصراع السياسي والعسكري وغياب تام للدولة ومؤسساتها التنفيذية شكلا، قانونا. 

وأضافت الصحيفة امل حزام في منشور على منصة التواصل الاجتماعي مؤكدة فيه .. ارى العالم بكل صراعاته لم تختفي دولتهم من على خارطة العالم وامام ترحيب محلي، سياسي، عسكري، اقليمي، ومبارك دولية من المتضرر انت أيها المواطن ومن السبب انت ايها المواطن والغربية جدا الكل تعبان 90 في المائه تقريبا يعانون تدهور شامل واهمها توفير الكهرباء، الماء، المشتقات النفطيه خدمات الساسية كفل بها الدستور اليمني.
وقالت   امل حزام  هكذا 7 سنوات تدمير شامل لعدن وخاصه محافظات عدن، لحج،ابين عفوا جزء من ابين اما بقية المحافظات في حال افضل منا هكذا أصبحنا متسولين فئ أوطاننا واصبحت الانسانيه آخر هم من يجلسون على كراسي السلطة الكل يمتلك بيت او شقه وعمل و تجاره وأموال تكفي له واسرته العيش بسلام طيب لماذا تتكلمون على الوطنيه وجعلت من اولادنا الشباب سلم (الشهداء، الجرحى) للطلوع الى سلم السلطة والجلوس عليها فقط. هكذا قمت ببيع ضمائركم للشيطان من اجل المنفعة الشخصية تاركين وطننا ينزف جراح الاحتضار مرارا، وتكرار ما الفائدة من انتظار الغد.

وقالت  الصحفية امل حزام ..قد أصبحنا نراقب المواطنين وهم يتضرعون فقر، جوع و حالات نفسيه جعلت من شرائح مختلفه منها شريحة الشباب يقدمون على الانتحار من هول المشاكل المتراكمة. كارثة إنسانية يتم تجاهلها بكل احتقار في اتجاه المواطن اليمني من قبل مسؤولين كان امس في الساحات مع الثوار واليوم أصبحوا في منابر عاليه غير قادرين على تغيير الواقع للأفضل رغم أنهم كانوا في السابق من اول المنتقدين على أداء الدوله وحكومة الدولة و اطلقتوا عليهم باللصوص من أنتم اليوم وماذا نسميكم؟؟؟!!! كنا نقول سابقا حينما كانوا الحوثين يقاتلونا في عدن (عدن تنتصر)  واليوم نسمي انفسنا ( عدن تحتضر) دون رجاء انتهت الدولة واصبحنا نعيش في ظل أللادولة في انهيار شامل وكامل انتهت عدن اليوم انكسار الرجال في وطني الجريح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حزام : الشارع يدرك حقيقة مشاريع الوهم .. لهذا السبب في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن