أخبار محلية / عدن الآن

لقاء هام بين البيض والسفير البريطاني وموقع عدن الان ينشر التفصيل

عدن الان خاص الأردن

التقى عمرو علي سالم البيض، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والممثل الخاص للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي للشؤون الخارجية، اليوم الثلاثاء ، في العاصمة الأردنية عمّان، سعادة مايكل آرون سفير المملكة المتحدة لدى اليمن.

وقال البيض عبر حسابه على تويتر : الذي رصده موقع عدن الان الإخباري  "‏سررت بزيارة سعادة مايكل آرون سفير المملكة المتحدة لدى اليمن.

وفيما يخص محاور النقاش قال البيض: "إلى جانب شرحي لموقف المجلس من العملية السياسية قمت بلفت النظر حول أولويات المجلس في ضرورة تحسين معيشة الناس ورفع معاناتهم الإنسانية وعدم استخدام هذا الملف للكسب السياسي".

وفي وقت سابق اليوم التقى عمرو البيض، رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي في اليمن السيد هانز جروندبرج.

وحسب موقع المجلس الانتقالي ناقش الجانبان تطورات الأوضاع ومسارات عملية السلام في البلاد، حيث أكد الأستاذ عمرو البيض خلال اللقاء، على أهمية دور الاتحاد الأوروبي في دعم عملية السلام الشاملة في الجنوب واليمن على السواء.

ومن جانبه أكد رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي تفهمه للقضية الجنوب وحيثياتها، مشيراً إلى أن الاتحاد الأوروبي يدعم جهود الولايات المتحدة الأمريكية والمبعوث الأممي السيد مارتن غريفيث لإيقاف الحرب والدخول في عملية سلام شاملة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر لقاء هام بين البيض والسفير البريطاني وموقع عدن الان ينشر التفصيل في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن