أخبار محلية / عدن الآن

كلية الإعلام بصنعاء تنظم ورشة إنجاز برنامج الماجستير بقسم الصحافة

عدن الان/ صنعاء/ عمر الصراري:

نظمت كلية الإعلام بجامعة صنعاء ظهر يومنا الاثنين ورشة إنجاز برنامج الماجستير بقسم الصحافة والنشر الالكتروني، بحضور الدكتوره/ هدى العماد عميدة مركز التطوير وضمان الجودة بجامعة صنعاء، ود/ عمر أحمد داعر البخيتي عميد كلية الإعلام ونائبة للشئون الأكاديمية.


  وخلال الورشة استعرض المدرس جمال سيلان برنامج الماجستير بقسم الصحافة، بدءا بصياغة رسالة القسم وأهدافه ومخرجات البرنامج، واستراتيجيات التدريس والتقييم الحديثة، وأسماء الجامعات المرجعية التي استند إليها البرنامج في تحديد أسماء المقررات الدراسية،  والتي لديها اعتماد أكاديمي دولي، وتأتي ضمن أفضل الجامعات المصنفة عربيا وعالميا لتدريس الإعلام.


وفي الورشة عبر عميد الكلية عن شكره وامتنانه للدعم الكبير الذي قدمه رئيس جامعة صنعاء الأستاذ الدكتور/ القاسم محمد عباس،للكلية في مختلف المجالات، كما شكر جميع أعضاء هيئة التدريس بالكلية للجهود التي بذلوها في إعداد وتوصيف البرامج والمقررات الدراسية.                                               

وحسب العميد البخيتي فإن الكلية ستنظم خلال ظهر يوم غدا الثلاثاء والأربعاء القادم ورشتي انجاز برنامجي الماجستير في قسمي الإذاعة والتلفزيون، والعلاقات العامة والإعلان.                


 وتأتي هذا الانجازات العلمية لتضاف إلى قائمة الانجازات التي تحققت للكلية في ظل عميدها الدكتور/ عمر البخيتي، حيث أكملت العام الماضي إعداد برامج البكالوريوس في الأقسام الثلاثة للكلية، وفق أحدث مواصفات برامج الجودة والاعتماد الأكاديمي، كما سبق للكلية أن أعددت برنامجي الدكتوراه في قسمي الصحافة والإذاعة والتلفزيون، وهما من أكبر الانجازات العلمية الرائعة، والتي يعد انجازها فخرا لأعضاء هيئة التدريس بالكلية.  


حضر الورشة رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، والدكتور/ فارس القادري المسئول عن مراجعة البرامج العلمية بنيابة الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة صنعاء. وبعض المسئولين عن جهات العمل في المؤسسات الإعلامية اليمنية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر كلية الإعلام بصنعاء تنظم ورشة إنجاز برنامج الماجستير بقسم الصحافة في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن الآن وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن الآن