أخبار محلية / صحيفة المرصد

مدير عام الشيخ عثمان يطلع على اعمال النظافة ورفع البسطات والعوائق من الاسواق

تفقد مدير عام مديرية الشيخ عثمان الدكتور / وسام معاوية سعيد سالم  السوق المركزي للخضار وسوق السمك والجوالات و المحلات والمفارش داخل السوق المركزي وتحت مسجد النور لمتابعة سير الاعمال اليومية لرفع البسطات والعشوائيات والعوائق من الاسواق بمديرية الشيخ عثمان .

وفي الزيارة اطلع وسام معاوية مدير عام المديرية من مدير الأسواق / ميثاق صالح يوسف ورئيس قسم النظافة محمد عبد الواحد عن مستوى تنفيذ المهام اليومية لرفع البسطات والمفارش والعشوائيات وكذا رفع القمامة من الاسواق ، ومستوى الانجاز لاعمال النظافة في أسواق المديرية ، والذي يعكس الصورة الجمالية والحضارية للاسواق .

وخلال الزيارة أكد معاوية مدير عام مديرية الشيخ عثمان عزم قيادة السلطة المحلية بالمديرية على المتابعة المستمرة لتنظيم الاسواق وإزالة  جميع العشوائيات ، مشددا باتخاذ الاجراءات ضد  المخالفين من أصحاب المفارش والمحلات  المبسطين خارج محلاتهم وعلى الطرقات ، مؤكدا على أهمية الالتزام  بالنظافة العامة ، والحفاظ على المظهر الجمالي العام  للاسواق .

رافق الزيارة مدير الاسواق بالمديرية ميثاق صالح يوسف والاخ محمد عبد الواحد رئيس قسم النظافة والتحسين ونائبه ميثاق عبد الغني الجعفري ومدير مكتب الشؤون القانونية جلال فؤاد صدام .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مدير عام الشيخ عثمان يطلع على اعمال النظافة ورفع البسطات والعوائق من الاسواق في موقع صدى المواقع ولقد تم نشر الخبر من موقع صحيفة المرصد وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المرصد